فئة المنتج

المنتجات الساخنة

أخبار

تصنيف استخدام أنابيب الصلب غير القابل للصدأ
Jun 11, 2018

وفقا للتطبيق ، يمكن تقسيمه إلى أنبوب بئر نفط (غلاف ، أنبوب نفط و أنبوب حفر ، إلخ) ، أنبوب خط ، أنبوب مرجل ، أنبوب هيكل ميكانيكي ، أنبوب عمود هيدروليكي ، أنبوب زجاجة غاز ، أنبوب جيولوجي ، أنبوب كيميائي ( أنابيب الأسمدة الكيماوية عالية الضغط ، أنابيب تكسير البترول) والسفن مع الأنابيب.


ونزهو في صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ

صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ في ونتشو هي صناعة ناشئة نشأت في أوائل الثمانينات. بعد 20 عاما من الاستكشاف والتنقيب ، أصبح معروفا وله تأثير معين في السوق المحلية.


في الوقت الحاضر ، هناك أكثر من 130 شركة إنتاج مع تطور وتوسعة جيدة. 38 معدات ثقب في جميع أنحاء الصناعة. هناك أكثر من 500 ماكينة دلفنة على البارد و البارد و 6 معدات صهر. كل منهم مكرر خارجيا وغيرها من المعدات كاملة نسبيا. الطاقة الإنتاجية للشركة وحجمها تتوسع باستمرار وتقوى. في عام 2001 ، كان هناك 5 شركات تتجاوز قيمة إنتاجها 100 مليون يوان ، وتم تصنيف أكثر من 10 شركات كمؤسسات نجمية في المدينة والمنطقة. من أجل ضمان جودة المنتج ، وضغط المياه ، والتيار الدوامة وكشف الخلل بالموجات فوق الصوتية ، الطيف القراءة مباشرة وغيرها من معدات الاختبار التحليلية تتزايد باستمرار وتحسين. في عام 2001 ، تم اختباره واختباره من قبل إدارة الإشراف الفني المتفوقة ، وكان معدل النجاح أكثر من 80 ٪. مع أكثر من 300 من الموظفين التقنيين والإداريين من مختلف الأنواع من الألقاب العليا والمتوسطة ، بدأت الشركة تدريجيا في مسار الإنتاج والإدارة القياسي. صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ في Wenzhou تنتج بشكل رئيسي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وقضبان الفولاذ المقاوم للصدأ. وصلت الأنواع والمواصفات والنماذج إلى أكثر من 400 نوع. في عام 2001 ، بلغت مبيعات الفولاذ المقاوم للصدأ 1.715 مليار يوان ووصل الإنتاج إلى 106،000 طن. بلغ قضبان الفولاذ المقاوم للصدأ 222 مليون يوان ، وكان الناتج 211،000 طن ، والضرائب المدفوعة إلى البلاد وصلت إلى أكثر من 100 مليون يوان. كما زاد حجم الصادرات من الأنابيب الفولاذية عامًا بعد عام. في عام 2001 ، كان 5000T. ومن المتوقع أن يصل حجم الصادرات هذا العام إلى 8000 إلى 10.000 طن. كانت هناك 10 شركات حصلت على حقوق الاستيراد والتصدير. يتم تصدير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ إلى جنوب شرق آسيا ، والاتحاد الأوروبي ، وعشرات من البلدان والمناطق ، وتحظى بتقدير كبير من قبل الشركات والمستخدمين الأجانب.


  • QR CODE
  • facebook