فئة المنتج

المعرفه

الفرق بين المجلفن والمدهون
Sep 21, 2018

ينقسم الجلفنة إلى جلفنة باردة وجلفنة ساخنة:
1. الجلفنة الباردة: الجلفنة الباردة هو الكاثود الذي تم إزالة الشحوم وإزالة الصدأ ، مما يدل على عدم تلطيخ والبلل ، ويتم وضعها في خزان الطلاء الخاص. الأنود هو الزنك. يتم تشغيل طاقة التيار المستمر ، حيث تتحرك أيونات الزنك على القطب الموجب نحو القطب السالب ، وتفرغ على الكاثود ، بحيث يتم طلاء قطعة الشغل بطبقة من الزنك. إنها مناسبة لأعمال الترميم (أي ، في عملية التصليح ، فقط في السطح المتضرر من الفولاذ المحمي ، طالما تم إصلاح السطح ، يمكن إعادة تدويره). يتم استخدام عملية الزنك بالرش البارد لحماية التآكل لمختلف منتجات الصلب والهياكل.
2. الجلفنة الساخنة: الجلفنة الساخنة هي السطح الذي يزيل الزيوت والصدأ ويعرض سطحًا غير تلطيخ وتبليل. يتم غمرها على الفور في خزان الطلاء الذي سبق أن تم تسخينه وصهره بالزنك. طريقة لتشكيل طلاء الزنك على سطح الشغل.

الطلاء : الطلاء هو طريقة لتطبيق قطرة ضباب موحدة وموحدة على سطح جسم يتم طلاءه عن طريق ضغط الهواء بواسطة مسدس الرش. مقاوم للماء ، مقاوم للزيت ، سريع الجفاف ، يستخدم في طلاء السيارات والطائرات والخشب والجلود ، الخ. المادة سامة ولها تأثير معين على الجسم. العلامات التجارية المختلفة من الدهانات لها سمية مختلفة بسبب مكونات مختلفة. يجب توخي الحذر عند استخدامه لتجنب الاستنشاق والاتصال بالجلد.


نحن OASIS يمكن تقديم المشورة للعملاء وفقا لمتطلباتهم.

  • QR CODE
  • facebook